About البرامج التوجيهية للتوظيف

Wiki Article



تعود الأسباب بشكل رئيسي إلى التحديات الفنية واللوجستية التي تسببت بها جائحة كوفيد-١٩، بالإضافة إلى التأخير والتأجيل الذي طال بعض من مشاريع المجموعة والتي ترتبط بها عملية التوظيف، فكان لزاماً موائمة ما يستجد من معطيات في هذا الشأن.

يجمع الذكاء الاصطناعي كمًا هائلًا من البيانات مع مرور الوقت، ما يمكن مسئولي الموارد البشرية من الحصول على أفكار استراتيجية حول جودة عملية التوظيف واحتياجات التوظيف المستقبلية بناء على الإيرادات والنمو، وبالتالي يمكّن الذكاء الاصطناعي إدارة الموارد البشرية من تحسين استراتيجياتها ووضع خطط توظيف استباقية استعدادًا للمستقبل.

قم بالتسجيل في نشرتنا البريدية للحصول على محتوى بيزات مباشرة إلى بريدك الخاص

الدوائر التجارية كالمبيعات والتسويق ، حيث يحبّذ فيها ان يكون لدى شاغل الوظيفة الإلمام بالأمور الفنية المتعلقة بالمواصفات والمعايير والمنتجات النفطية ومشتقاتها.

أنواع برامج التوظيف المستخدمة لمراحل التوظيف المختلفة

تظهر هنا العديد من برامج التوظيف المهمة مثل الأنواع التالية:

تصفح في أي مكان وأي وقت كل يوم، أو كل أسبوع، أو كل شهر حسب رغبتك.

لا يزال عالم التوظيف قيد التطور وقد شهد تغيّرات جذرية، لا سيما خلال العامين الماضيين، وذلك بسبب الانقطاع غير المسبوق والارتفاع في معدّل العمل عن بُعد. وما لم يتغير هو الحاجة إلى موهبة كبيرة.

هنالك العديد من الوظائف بأقسامم الموارد البشرية يحبّذ أن يكون فيها شاغل الوظيفة من خريجي التخصصات الهندسية والمالية والمحاسبة والتجارية كقسم الرواتب والمزايا، وقسم التدريب والتطوير ، وقسم التوظيف.

الموهبة هي أهم أصل لنجاح المؤسسة، وعلى الرغم من أن الشركات تدرك ذلك، إلا إنها تواجه تحديًا في جذب أنواع المرشحين المطلوبة للنجاح.

وعلى الرغم من ذلك، فليست هناك أدلة دامغة تثبت أن الشركات استطاعت أن تجني هذه الفوائد. فقد توصّل بحث جديد إلى أن اضغط هنا برامج التوجيه لن تحقق مكاسب قيِّمة للموظفين وشركاتهم إلا إذا كانت برامج إلزامية. ويرجع هذا في الأساس إلى أن الموظفين غالباً ما يرفضون الفرصة إذا كان التوجيه اختيارياً، حتى إذا كانوا في أمس…

حيث تقوم الشركة بالأخذ بعين الإعتبار القائمة النهائية للمترشحين. وتُشير إحصائيات المجموعة إن عدد المتقدمين للوظائف سيتجاوز عدد الشواغر الوظيفة التي تم الإعلان عنها.

تركِّز حلول برامج التوظيف على معالجة كل مجال من مجالات التوظيف. يتم تضمين ميزات مثل التسويق عبر البريد الإلكتروني وأدوات تصميم المواقع الإلكترونية وإمكانيات الأجهزة المحمولة وهي أمثلة تتجاوز إدارة المرشحين المباشرة وعملية المقابلة.

قائمة الخريجين الذين تم تعيينهم مؤخرًا. الرجاء تنزيل الملف لمعرفة المزيد.

Report this wiki page